نُشر
يهم الأسر المستفيدة.. الحكومة ترفع الحد الأدنى للدعم الاجتماعي إلى 600 درهم

مقتطف من 360 العربية
www.le360.ma - صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع مرسوم يقضي بالرفع من الحد الأدنى للإعانة الجزافية المندرجة ضمن نظام الدعم الاجتماعي المباشر، من 500 درهم إلى 600 درهم، ابتداءً من فاتح يناير 2027، على أن تصل قيمتها إلى 1000 درهم سنة 2031.
أخبار أخرى
صورتاناقتصاد
عقل: 498 فلسا تتحملها الحكومة عن كل لتر كاز
الدار - أكد خبير الطاقة هاشم عقل أن مخزون مادة الكاز في الأردن يكفي لتغطية احتياجات المملكة لمدة 60 يوماً، موضحاً أن قرار تحديد سقف بيع الكاز يأتي في إطار اعتبارات تتعلق بضمان وصول المادة إلى الاستخدام المنزلي، ومنع إساءة استخدامها، وحماية الدعم الحكومي.
تغطية من ١٠ مصادرعاجل
الحكومة تبدأ تنفيذ مشروع الناقل الوطني للمياه الأربعاء المقبل
تبدأ الحكومة، ممثلة بوزارة المياه والري، الأربعاء المقبل 18 تشرين الثاني 2026، تنفيذ مشروع الناقل الوطني للمياه، أحد أكبر المشاريع الاستراتيجية في المملكة، بكلفة إجمالية تقدر بنحو 5.8 مليار دولار، وفق الأجندة الحكومية الأسبوعية الصادرة عن وزارة الاتصال الحكومي.
صورتانسياسة
إعلام عبري: من المتوقّع أن يأمر نتنياهو بتحرّكٍ عسكريٍ فوري في إيران *كان غادي آيزنكوت، المكلف بتشكيل الحكومة الإسرائيلية الجديدة، قد حذّر أمس الأربعاء، من إقدام بنيامين نتنياهو على تنفيذ عمليات عسكرية خلال المرحلة الانتقالية.
كان غادي آيزنكوت، المكلف بتشكيل الحكومة الإسرائيلية الجديدة، قد حذّر أمس الأربعاء، من إقدام بنيامين نتنياهو على تنفيذ عمليات عسكرية خلال المرحلة الانتقالية.




